التسجيل في أنابيك 2024، الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل وتطوير المهارات، المعروفة اختصارا بـAnapec، يتضمن جميع الوثائق المطلوبة والإجراءات والمعلومات الهامة لعام 2024.

التسجيل في الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات الشهيرة اختصاراً بـ أنابيك Anapec

التسجيل في أنابيك 2024، الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل وتطوير المهارات، المعروفة اختصارا بـAnapec، يتضمن جميع الوثائق المطلوبة والإجراءات والمعلومات الهامة لعام 2024.


هل ترغب في معرفة كيفية التسجيل في أنابيك عبر الهاتف أو الحاسوب؟ يمكنك التسجيل في الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات الشهيرة اختصاراً بـ أنابيك Anapec من خلال الرابط www.anapec.org. تجدون شرحاً باللغة العربية لطريقة التسجيل في أنابيك في الأسفل.

التسجيل في وكالة الأنابيك لعام 2024، المعروفة بالوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات، يتضمن تقديم الوثائق المطلوبة واتباع الإجراءات المحددة، بالإضافة إلى معلومات هامة.

التسجيل في الموقع الإلكتروني الخاص بالأنابيك في الدار البيضاء هو مهمة للباحثين عن عمل، حيث يجب تقديم المستندات اللازمة للتسجيل وفهم أنواع عقود العمل المتوفرة.

أنابيك - anapec هي الوكالة الوطنية لتعزيز التوظيف والكفاءات؛ إنه برنامج حكومي ومصدر يسهل ويدعم الشباب وحملة الدبلومات في الوصول إلى سوق العمل والبحث عن وظيفة وفقًا لقدرات وكفاءات كل باحث عن عمل. تعتبر أنابيك - anapec في نفس الوقت وسيلة هامة للتواصل بين أرباب العمل وطالبي العمل، خاصة في مساعدتهم على العثور على وظائف.

تأسست الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات بموجب الظهير الشريف رقم 1.00.220 الصادر في 2 ربيع الأول 1421 هـ (5 يونيو 2000) بتطبيق القانون رقم 51.99 الذي ينص على إنشاء الوكالة الوطنية لإنعاش العمل. تقدم الوكالة خدماتها في جميع مناطق المملكة المغربية، بما في ذلك المدن المختلفة، وتوفر أيضًا فرص عمل خارج البلاد؛ حيث جذبت أكثر من 130,584 مشترك.

تسجيل في أنابيك لعام 2024

يجب عليك التسجيل عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات أنابيك - anapec للانخراط. وبعد التسجيل، يجب عليك تقديم بعض الوثائق الضرورية لتأكيد التسجيل في أقرب وكالة.

تتمثل هذه الوثائق فيما يلي :

– صورة شمسية؛ (ليست شرط)

– نسخة من السيرة الذاتية ( cv )؛

- صورة مصدقة من بطاقة الهوية الوطنية؛

– نسخة من الدبلوم مصادق عليه؛

نسخة متنوعة من التجارب والخبرات المهنية.

طريقة التسجيل على موقع الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات انابيك - Anapec تتضمن الخطوات التالية:

1-الخطوة الأولى هي زيارة الموقع والنقر على تبويب "إنشاء مساحتك الشخصية للمرشحين"، ويتوفر رابط مباشر للوصول إليه في الأسفل.

2-ستظهر الصفحة التي تخص عملية التسجيل في الوكالة تلقائيًا.

3-جميع المعلومات الضرورية مثل الاسم، اللقب، رقم الهوية الوطنية، المدينة، العنوان البريدي، كلمة المرور تحتاج إلى تعبئتها.

4- يمكن ملء بيانات عن المؤهلات الدراسية من خلال اختيار الخيارات حسب التخصصات.

النقر على الرمز الذي يُحمل الكلمة "إضافة تكوين".

6- املأ المعلومات المتعلقة بالتجارب والاختيارات إذا كانت تهمك.

7- اضغط مرة أخرى على الرمز في الأسفل "إضافة تدريب".

8-تملأ معلومات حول المهارات التي يتمتع بها كل مرشح.

9-وأخيرًا، يُمكن ملء معلومات اختيارية مثل الهوايات، ويتم إضافة السيرة الذاتية ليتم إرسالها إلى الموقع. انقر فوق أيقونة التسجيل أدناه لإرسال استمارة الانخراط.

لمن لم يفهم الشرح بمجرد الدخول إلى يوتيوب وكتابة "التسجيل في أنابيك"، ستظهر لكم العديد من الشروحات بالصوت والصورة.

إذا واجهت صعوبة في حل المشكلات أثناء عملية التسجيل، يمكنك طلب المساعدة من موظفي الوكالة.

رابط التسجيل في الانابيك من هنا

يمكنك الحصول على كلمة مرور جديدة لاستعادة حسابك في anapec عن طريق طلبها من هنا بعد نسيانها.

توضيح مهم: طريقة التقدم لطلبات العمل في الأنابيك.

بعد التسجيل وتحقيق الحساب وكلمة المرور بنجاح واكتمال إجراءات الترشيح، يجب عليكم زيارة الموقع الرئيسي لوكالة أنابيك والبحث عن الإعلانات التي تودون الترشح لها، ثم النقر على "Postuler" واتباع الخطوات لتقديم الترشح. 

بعد التسجيل في أنابيك، يمكنك الدخول إلى موقع www.a-l-wadifa.com يوميًا لرؤية أهم إعلانات الوظائف التي تقدمها الوكالة، بما في ذلك عدد الوظائف المتاحة والرواتب وما إلى ذلك. يجب الانتباه إلى أننا لا نقوم بنشر جميع الإعلانات التي تصدر عن وكالة أنابيك.

طريقة الترشح لعروض الشغل الدولية

بالنسبة لمهارات التسجيل في Anapec ، لا يتطلب التسجيل على الموقع ولكن يجب التسجيل مباشرة في وكالة الأنابيك عند الإعلان عن فرصة عمل في الخارج والتحقق من الوثائق المطلوبة في الإعلان.

عناوين البريد الإلكتروني لكافة الهيئات والمؤسسات المحلية والإقليمية في جميع أنحاء البلاد.

www.anapec.org/e-agences

أرغب في الحصول على معلومات

للحصول على معلومات حول البحث عن وظيفة، يُفضل الاتصال بالوكالة عبر البريد الإلكتروني. يمكنكم العثور على قائمة تضم عناوين البريد الإلكتروني لجميع الوكالات المحلية والجهوية في جميع أنحاء البلاد.

www.anapec.org/e-agences

أود الاستفادة من مقابلة توجيهية وتقييم أو مقابلة متابعة.

نرغب في إعلام الأشخاص الذين يرغبون في الاستفادة من خدمات المقابلة الإرشادية والتوجيهية والمتابعة أن الوكالة ستواصل تقديم هذه الخدمة عن بعد. ونأمل من الراغبين في ذلك أن

قم أولاً بملء استمارة "تحضير مقابلة التموقع" على البوابة الإلكترونية الخاصة بك حسب كل باحث على حدة.

ثانيا: قم بحجز موعد عن طريق البريد الإلكتروني المخصص لكل وكالة والذي يمكن العثور عليه على الرابط التالي www.anapec.org/e-agences.

ستقوم المستشارة بالاتصال بكم لتحديد موعد المقابلة والاتفاق على وسيلة الاتصال المناسبة لكم، سواء كانت عبر الواتساب، سكايب أو مايكروسوفت تيمز.

أود تقديم ترشيحي للوظائف التي تقدمها الوكالة.

يجب عليكم تقديم ترشيحكم عن طريق موقع الوكالة http://www.anapec.org بعد إدخال رقم البطاقة الوطنية وكلمة المرور.

قدمت ترشيحي لوظيفة من خلال موقع الوكالة.

ينبغي عليكم انتظار اتصال من الوكالة أو المشغل مباشرة.

كانت هذه كل التفاصيل حول التسجيل في أنابيك بالمغرب لعام 2024 عن طريق الهاتف أو الكمبيوتر وتسجيل الدخول وتحديث حساب أنابيك، وسيتم إضافة أي معلومات جديدة في هذا المقال.

قراءة الوظائف المتاحة التي تقدمها أنابيك من هذا الموقع.

3abdo krd
3abdo krd
تعليقات